أخواني واخواتي اعضاء منتديات حاسبكو
بعد التحية
ارجو التفاعل مع الموضوع وهذا يعتبر استفتاء عام على مشكلة انا بنفسي اواجهها وهي
((( ما هو دور تقنيات التعلم في خدمو معامل الحاسب والمعلمين والمعلمات )))
يعني ماذا لمسنا منهم من ناحية :
استجابتهم لشكوى او طلب صيانة او عطل معين
الوعود التي يقطعونها على انفسهم بانهم سوف يفعلون ويفعلون للمعمل في حالة حدوث مشكلة
زياراتهم للمعامل المدرسية وما هم فاعلين في حال وجود مشاكل
اهتمامهم بالمتابعة الدائمة لطلبات المعلمين او المعلمات
هل هم اناس اكفاء لاداء مثل هذه الاعمال وما مستوى خبرتهم بذلك
من هم هولاء الناس وما العرض الرئيسي من تواجدهم بكل صرااااااااحة
هل تجد منهم ما سبق وطلبت منهم يعني صلب زيارة المعمل وصيانته قطعة معينة اقراص معينة....
هذا الموضوع في غاية الاهمية بصراحة لانني انا بنفسي لم المس منهم اي تعاون او تجاوب
فمثلا :
ارسلت لهم جهاز ليس لدي ايمج له وقالوا بكل بساطة ان الايميج غير موجوده والجهاز يحتاج الايميج
طبعا الجهاز هز السيرفر وجلس عندهم قرابة ثلاثة اسابيع وكل يوم اتصال وكل يوم اتصال ولا حياة لم تنادي
اخر شي رجعوا الجهاز كما ذهب ولم يفعلوا اي شيء ؟؟؟؟؟؟!!! فهذه الحركة مثير للجدل
ومرة اخرى وبواسطة عن طريق الموجه حفظه الله يعني لولا الله ثم هو لما اتوا بسرعة
لان بعض الاجهزة بها السويتشات متعطلة وطلبنا منهم الحضور فاتوا الذئاب مسرعين فازعين
ولما اتوا وبعد الكشف ماذا حدث ؟؟؟
نرجو منك يا معلمنا الفاضل ارسال الاجهزة لنا على مركز تقنيات التعلم ؟؟؟ تعرفوا يا جماعة كم جهاز
فوق 5 اجهزة واكثر ؟؟؟ يعني يبغالى سيارة كبيرة لنقلها حتى لا يتعبون اخواننا هناك
طيب لماذا هم لا يأتون ويقومن بعملهم داخل المعمل المدرسي واذا اتوا انا بنفسي راااح اجبلهم فطور وشاي وووووو يعني ادلعهم عشان يشتغلون ............ ما بقي الا هي ؟؟؟؟؟
ارجو التفاعل مع الموضوع وكل معلم حاسب او معلمة حاسب تشارك معنا برأيها وبالاستفتاء العام
لذلك
تحياتي لكم