منتديات حاسبكو المتخصصة بمادة الحاسب الآلي

منتديات حاسبكو المتخصصة بمادة الحاسب الآلي (http://www.7asabco.org/index.php)
-   الدعم الفني واقتراحات الاعضاء (http://www.7asabco.org/forumdisplay.php?f=34)
-   -   منتديات (http://www.7asabco.org/showthread.php?t=304)

عزي 12-23-2006 05:33 PM

منتديات

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
في كل مرة يستجد شكري وعرفاني للاخوان والاخوات القائمين على هذا المنتدى من اعضاء ومشرفين ومدير عام المنتدى , لما اراه ويراه غيري من مجهود شارك فيه الجميع وثمراته ونتائجه واضحه . فأسأل الله العلي العظيم ان يجعله في موازين اعمالكم ويجزيكم عنا كل خير .
من هذا المنطلق واجتماعنا في هذا المنتدى . أخوة واحدة جمعنا , جمعنا هذا التخصص .جعلني
اقترح اقتراح اتمنى ان يوافقني عليه الجميع وهو وضع منتديات متنوعه اخرى مثل ...منتديات اسلاميه ... ومنتديات شعريه .. ومنتديات ترفيهيه ... لتعم الفائدة على الجميع .

وجزاكم الله خيراََ
ووفقكم الله
اخوكم عزي

stn555 12-23-2006 06:26 PM

فكرة رائعة جدا اخي عزي ولكن الموضوع يحتاج له دراسة تدري ليه لان المنتدى زي منت عارف متخصص بشكل بحت في مادة الحاسب وهذه هي الفكرة الاساسية ولا نريد ان نخرج عن هذا المضمون حتى لا يقل الاهتمام بالاقسام المنتخصصة بمادة الحاسب ولكن اقتراحك جميل جدا وسوف اقوم بدراسة واذا تم الموضوع راح تلاقيه ان شاء الله تعالى مع انطلاقة الفصل الثاني ----- بس اهم شيء اذا وجدت هذه الاقسام لا نريدها التأثير في الاقسام التي تعتبر هي صلب النتدى -----اكرر شكر لك واهتمامك الكبير على تقديم الاقتراحات التي تساعد للتقدم بهذا المنتدى

تحياتي لك

عزي 12-24-2006 07:16 AM

مشكور اخوي سلطان على تفاعلك الدائم معنا

stn555 12-24-2006 12:46 PM

الشكر موصول لك اخي عزي

تحياتي لك

تماراTMARA 12-27-2006 05:31 AM

المعذرة على التدخل ...
لكن بصراحة أنا لا أأيد الفكرة ... فالمنتدى جميل بما فيه والأجمل أنه خاص بمعلمين ومعلمات الحاسب ... بصراحة أنا أفتخر أمام زميلاتي بالمدرسة وبين أفراد أسرتي بأن لدينا منتدى خاص بمادتنا نتبادل من خلاله الخبرات ونطرح المشكلات ونحاول أن نجد لها الحلول...
حتى موقع الوزارة لا يهتم بمادتنا مثل هذا المنتدى الرائع...
أما منتديات الشعر والفنون وكذلك المنتديات الإسلامية - الله يزيدها- فهي كثيرة على الشبكة العنكبوتية..
أما مثل هذا المنتدى فمن النادر أن تجد مثله وأن نستفيد من غيره مثل ما استفدنا منه...
أتمنا بالفعل أن لا يتغير المنتدى وأن لا يتشعب في مجالات خارج نطاق الحاسب...
وأكرر اعتذاري ...
.... مجرد رأي ....
:o :o :o

stn555 12-27-2006 06:10 PM

رأيك اختي تمارا هو اساس فكرة هذا المنتدى بس الاخ الاستاذ عزي اقترح اقتراح حتى يكون هناك متنفس للاعضاء في حال لم يجدوا مواضيع جديدة بالمنتدى ولكن انا كما قلت في السابق ان فكرة المنتدى هو التخصص البحت جدا بمادة الحاسب بالالي ولا اريد ان اخرج عن هذا التخصص ابدا وفي نفس الوقت احترم كل آراء الاعضاء فأنتم اخوان واخوات لي وبالعكس انا افكر ان ازيد من الفروع المتخصصة في نفس المادة مثلا اضافة قسم خاص لتعليم الفرونت بيج او قسم خاص لتعليم الوورد ومشاكله وووووووووووووووووووو حتى يصبح المنتدى يتناول كل دروس مادة الحاسب للمرحلة الثانوية

تحياتي لك

عزي 12-28-2006 02:01 AM

احترامي لك ولوجهة نظرك اختي تمارا
فأنا لم انسى الهدف فقد ذكرت انه جمعنا هذا التخصص ولا يمنع ان يضاف اليه بعض المنتديات التي تجمع بين التخصص والاهداف الاخرى . فلو نظرت الى اكثر المنتديات يكون عنوانها مختص في مجال معين .ولكن لا ينسون المنتديات الاساسيه , الاسلاميه ...والعامه...الخ

وانا اهدف من المنتديات الاضافيه لتكون كما ذكر الاستاذ سلطان متنفس للاعضاء المرتادين للمنتدى

......يمكن ان تكوني اصبت ايام الدراسه الاهتمام في المنتديات التعليميه والتخصصيه اهم ولكن في الاجازات هل يغلق المنتدى ويتوقف !!!!؟

تقبلوا اعتذاري
اشكرك اخي واستاذي سلطان على التفاعل
واشكرك اختي تمارا على المشاركه
وفقكم الله جميعا

stn555 12-28-2006 05:16 PM

الشكر موصول لك اخي عزي على هالافكار وصدقني راااح افكر بالموضوع بحيث اضعه بدون ما تتأثر الاقسام الاخرى

تحياتي لك

عزي 12-29-2006 12:50 AM

افتخر بك اخي سلطان
مشكور على التواصل

ريماس 12-29-2006 01:27 AM

اضم صوتى لصوت الاخ عزي :)
عارفيني لية لو منتدى الاستراحة مثلا
وهشي راح يضيف حيوية اكثر للمنتدى والبعد عن المادة من خلال اقسامها الرئيسة الى طبعا مانقدر نسولف او نتاقش فيها بشكل عام لانها مختصصة لكن الاستراحة حتكون غير
لزلك حتما ولا بد اؤيد عزي وبقووووووووة
:)

الساعة الآن 11:04 AM.